5+ طرق لتثبيت تطبيقات أندرويد على الهاتف أو الجهاز اللوحي - المكتبة تك
الرئيسية » » 5+ طرق لتثبيت تطبيقات أندرويد على الهاتف أو الجهاز اللوحي

5+ طرق لتثبيت تطبيقات أندرويد على الهاتف أو الجهاز اللوحي

Written By admen m-s-m on الجمعة، 23 أكتوبر 2015 | 23.10.15

 5+ طرق لتثبيت تطبيقات أندرويد على الهاتف أو الجهاز اللوحي 

 5+ طرق لتثبيت تطبيقات أندرويد على الهاتف أو الجهاز اللوحي

Google يقدم المتجر الرئيسي لتطبيقات الاندرويد(جوجل بلاي). ومع ذلك، الاندرويد ليست مثل دائرة الرقابة الداخلية. جوجل بلاي ليس هو المتجر الوحيد علي الانترنت ، وهناك طرق أخرى لتثبيت التطبيقات على الاندرويد.
بعض أجهزة الاندرويد - وخاصة  الرخيصه القادمة مباشرة من الشركات المصنعة في الصين - غير معتمدة من قبل جوجل ولا تشمل جوجل بلاي. 
  وهذا يجعل الجهاز أقل فائدة بكثير، ولكن لا يزال بإمكانك تثبيت تطبيقات على تلك الاجهزه الرخيصة.

تطبيق Google Play

الطريقة الأساسية في تثبيت التطبيقات على جهاز الاندرويد هو من خلال  سوق Play التطبيق على الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي. ستجد سوق Play في درج التطبيق الخاص بك، ومن المرجح على الشاشة الرئيسية الافتراضية. يمكنك أيضا فتحه عن طريق النقر على أيقونة حقيبة التسوق  تشبه في الزاوية العلوية اليمنى من درج التطبيق.
 
android-open-play-store
 في المتجر تصفح أو البحث عن التطبيق ما واضغط على زر تثبيت لتثبيته (install).
 
install-android-app

جوجل بلاي على الويب

-بحثا عن تطبيقات باستخدام لوحة مفاتيح تعمل باللمس ليست الطريقة الأكثر ملاءمة لتثبيت التطبيقات. لتثبيت التطبيقات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قم بزيارة موقع جوجل بلاي في play.google.com . 
  يمكنك البحث وتصفح للتطبيقات على شبكة الانترنت.
طالما كنت تسجل الدخول باستخدام نفس حساب Google الذي تستخدمه لهاتفك الذكي(Android) أو جهازك اللوحي، يمكنك النقر على زر تثبيت على الموقع الإلكتروني للتثبيت عن بعد للتطبيق على الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي. 
-إذا كان لديك أجهزة اندرويد متعددة، يمكنك اختيار واحد تريد تثبيت التطبيق عليه. مرة واحدة في Google Play لتثبيت التطبيق، وسوف يتم البدء في تحميل التطبيق وتثبيته علي هاتفك أو جهازك اللوحي بالنسبة لك.
 
install-android-app-from-web-brower-on-pc

تطبيقات Sideloading

يدعم الاندرويد تطبيقات sideloading، والذي يسمح لك لتثبيت تطبيقات من خارج جوجل بلاي. ومع ذلك يتم التعطيل افتراضيا لأسباب أمنية. 
- لتمكين sideloading، افتح إعدادات على الجهاز الاندرويد الخاص بك، اضغط على فئة الأمن، وتمكين خانة الاختيار مصادر غير معروفة.
لاحظ أن هذا يمكن أن يكون خطرا على الأمن، لأنها تسمح بتثبيت التطبيقات من خارج سوق Play، والتي يحتمل أن تحتوي على برامج ضارة. إذا تم تمكين هذا الإعداد، انه عملك لتثبيت التطبيقات مسؤول - الابتعاد عن الألعاب المقرصنة وتطبيقات الأخرى التي قد تحتوي على برمجيات الاندرويد الخبيثة  .
android-unknown-sources
بعد تمكين هذا الإعداد، يمكنك تحميل التطبيق الروبوت في شكل .APK وتثبيته على جهازك. 
  على سبيل المثال، هل يمكن تحميل ملف .APK في متصفح الاندرويد الخاص بك وفتحه من التطبيق التحميل؟؟. وهل يمكن أيضا تحميل ملف APK لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، قم بنسخه الى نظام الملفات الاندرويد الخاص بك مع كابل USB، واستخدام التطبيق مدير الملفات لتصفح إليها، والاستفادة من ملف APK لبدء تثبيته.
  - Sideloading  يسمح لك لتثبيت مجموعة متنوعة من التطبيقات التي لا تتوفر في متجر Play، مثل XBMC Media Center للاندرويد، وتطبيقات مختلفه  تم إزالتها من Google Play،  ومتاجر تطبيقات اخري مثل أبستور الأمازون للأندرويد .
sideload-android-app
   
قد لا يكون هذا الخيار متاح في بعض الأجهزة قد تكون الشركة المصنعة للجهاز أو الناقل قامت بتعطيله. 
  AT & T فعلت هذا مرة، ولكن أصبح من أقل شيوعا بكثير. يجب أن يكون معظم الأجهزة المصادر خانة المجهول.

باقة متواضعة من أي وقت مضى الشعبية التي تبيع حزم من الألعاب إيندي ويندوز، ماك، ولينوكس، وباعت أيضا حزم من ألعاب الروبوت. إذا كنت قد اشتريت أي من حزم المتواضعة التي تحتوي على ألعاب الروبوت، يمكن تثبيت حزمة التطبيق المتواضع واستخدامها لإدارة تركيب وتحديث الألعاب حزمة المتواضع.
لاستخدام أي من أبستور الأمازون، متواضعة حزمة، أو غيرها من مخازن الوكالة طرف ثالث، سوف تحتاج إلى sideload التطبيق المتجر ل.
humble-bundle-for-android
قد تأتي بعض الأجهزة الخاصة مع ومتكاملة متاجرهم التطبيق طرف ثالث. على سبيل المثال، أجهزة سامسونج تأتي مع التطبيق تطبيقات سامسونج، والتي قد تحتوي على نسخ مجانية من بعض التطبيقات المدفوعة، ولكن على خلاف ذلك رتيبا إلى حد ما. وزعت ناقلات مخازن الوكالة الخاصة بها مع أجهزة الروبوت في الماضي، ولكن هذا الأمر أصبح أقل شيوعا.
كما يجب أن تكون أكثر حذرا عندما تستخدم تطبيقات sideloading ، يجب أن تكون أكثر حذرا عند استخدام مخازن الوكالة طرف ثالث. 
على سبيل المثال، 
ربما يمكنك الوثوق بمتجر Amazon Appstore وHumble Bundle، ولكن يجب الحذر من العديد من متاجر التطبيقات الأخرى. على سبيل المثال، المتجر غير موثوق به ويقوم بتوزيع التطبيقات المقرصنة قد تكون مصدرا من البرامج الضارة. من المستحسن البقاء بعيدا عنها .

Sideloading من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

يمكنك أيضا تحميل التطبيقات على جهاز الاندرويد الخاص بك بطرق أخرى. على سبيل المثال، إذا كان لديك ملف APK على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك استخدام AirDroid التطبيق الممتاز لتحميله على جهاز الاندرويد الخاص بك وتثبيته حتى دون ربط جهاز الاندرويد الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
 
airdroid-install-apk


يمكنك أيضا تثبيت تطبيقات أندرويد على جهاز الكمبيوتر( نظام الويندوز) ، والذي يفتح عالما جديدا من الألعاب الشاشة التي تعمل باللمس وتطبيقات ويندوز 8 تمكين الأجهزة التي تعمل باللمس.

المصدر : googleusercontent.com

ليست هناك تعليقات:

التعليقات لا تعبر عن رأي فريق عمل توب برو بل تعبر عن رأي صاحبها وعلي كل شخص تحمل مسؤلية نفسه