افضل تطبيقات الاندرويد لفك تشفير شبكات Wifi - المكتبة تك
الرئيسية » » افضل تطبيقات الاندرويد لفك تشفير شبكات Wifi

افضل تطبيقات الاندرويد لفك تشفير شبكات Wifi

Written By admen m-s-m on الجمعة، 23 أكتوبر 2015 | 23.10.15

سوف أتطرق معك في هذه التدوينة الجديدة إلى مجموعة من  أهم التطبيقات الخاصة بهواتف الأندرويد و التي يمكنك من خلالها فتح بعض الشبكات التي هي محمية بكلمة السر ، حيث سوف أستعرض لك إسم هذه التطبيقات مع الوصف وروابط تحميلها ،
وسوف يكون ترتيبها حسب أهمية وقوة  كل واحدة على حدة، وهي بالمناسبة تشتغل على تخمين الباسووردات إنطلاقا من عدد الأرقام الموجودة في آخر إسم الشبكة  .
افضل تطبيقات الاندرويد لفك تشفير شبكات الوايرليس Wifi
اقوى تطبيقات الاندرويد

تحميل هذه التطبيقات بصيغة  apk وسوف يكون على سيرفيرات مختلفة ، حيث يكفيك عند تحميل وتثبيت واحدة منهما فتحها ، ثم سوف تلاحظ أنها ستستعرض لك جميع الشبكات المتوفرة و القريبة من حولك ، يكفيك الضغط على واحدة من بين هذه الشبكات والتي تحتوي على أربعة أرقام أو أكثر آخرها ، حتى يقوم التطبيق بعملية حسابية في ضرف بضع ثواني  ، ثم سوف تحصل على الباسوورد بسهولة .

تحميل تطبيق معرفة كلمة سر الوايرلس Router Keygen


التحميل تطبيق  Router Keygen
التحميل تطبيق  Router Keygen
تحميل برنامج Router Keygen فك التشفير wifi يمكنك من الاتصال بأي شبكة انترنت عن طريق معرفة الباسورد و اختراق الشبكات علي هواتف اندرويد.
كل ما عليك فعله هو تشغيل التطبيق بعد تحميله علي هاتفك ثم اختيار الشبكات و دع التطبيق يعمل في خلال دقائق سيجلب التطبيق كلمة السر الخاصة بالشبكة.
التحميل تطبيق  Router Keygen
Download - Router Keygen

تحميل تطبيق فك التشفير الوايرلس Wpa Tester 


التحميل تطبيق  Wpa Tester
التحميل تطبيق  Wpa Tester 
تطبيق Wpa Tester  كسركلمة سر الوايرلس ، التطبيق الرائع الذي ربما الكثير لن يصدق الموضوع ويعتبره مزحة او خدعة، ، التطبيق وظيفته ودورة هو البحث عن شبكات الواير لس ثم تخمين كلمة السر لكن بدقة كبير جدا، للتطبيق مميزات كثير وكبيرة، نتائج مذهلة حيث تتميز بدقتها وسرعتها، للتطبيق عيب واحد لا يعمل إلا على بتشفير WPA .
التحميل تطبيق  Wpa Tester 
Download - Wpa Tester

تحميل تطبيق لفك شفرة wifi الوايرلس  WifiKill 


تحميل تطبيق  WifiKill
تحميل تطبيق  WifiKill
تحميل WifiKill لفصل المتصلين على الواى فاى لمن يملك اتصال انترنت بطيء بسبب الضغط على الشبكه من قبل المتطفلين الان بامكانك حجبهم جميعا والتمتع بمميزات السرعه.
التحميل تطبيق  WifiKill

Download - WifiKill

تحميل تطبيق معرفة كلمة سر الوايرلس pulWiFi


تحميل تطبيق  pulWiFi
تحميل تطبيق  pulWiFi
pulWiFi هو الأداة التي تسمح لك بالتحقق من أمن الشبكات الواي فاي لاختبار حماية كلمة السر . نظريًا، من المنطقي أن يجب أن تفعل هذا فقط مع الشبكات التي تنتمي إليك، وإن كان عند الممارسة الفعلية لا يحدث ذلك.
بمجرد تشغيل البرنامج سترى قائمة من جميع شبكات الواي فاي القريبة منك، والتي سوف تظهر باللون الأخضر أو الأحمر اعتمادًا على كون التطبيق قادر على التعرف علي كلمة المرور أو لا. عند النقر على واحدة من الشبكات التي تظهر باللون الأخضر يمكنك أن ترى على الفور كلمة السر، وبلمسة واحدة، يتم النسخ إلى حافظة الجهاز الخاصة بك.
وهكذا، بهذه الطريقة يمكنك أيضًا معرفة ما إذا كانت كلمة المرور الظاهرة لك (التي يتم استخدامها افتراضيًا من خلال الموجه router ) سوف تسمح لك بالوصول بسهولة إلى الشبكة.
يمكنك اختيار خاصية التحديث التلقائي من إعدادات البرنامج، أو عمل خاصية الاهتزاز في كل مرة تقوم فيها بتحديث قائمة شبكة الواي فاي التي تخصك.
التحميل تطبيق  pulWiFi
Download - pulWiFi

تحميل تطبيق معرفة كلمة سر الوايرلس WifiHacker


تحميل تطبيق WifiHacker
تحميل تطبيق WifiHacker
يسمح لك البرنامج بالإتصال بالشبكات المغلقة، حيث يقوم بعمل بحث عن كل الشبكات المتاحة والقريبة منك، ويحدد لك الشبكات المغلقة بكلمة مرور وحماية وتشفير، ومن ثم يعمل على فك تشفير الوايرلس للجوال ويوفر لك كلمة سر تلك الشبكة مما يتيح لك الاتصال المباشر فيها، وعملية البحث لا تستغرق فى العادة الكثير من الوقت، ولكنها تعتمد على عدد الشبكات المتاحة حولك، وكلما كان عدد الشبكات أكبر كلما إستغرق البحث وقتا أطول، وبمجرد أن تتعرف على شبكة لاسلكية ما بإمكانك إدارتها، فعلى سبيل المثال: بإمكانك التحقق من أمانها وتغيير كلمة المرور لجعل الإتصال الخاص بك أكثر أمانا، ويمتاز Wifi Hacker بأن لديه قدرة كبيرة على التوافق ويدعم مجموعة واسعة من أجهزة الانترنت “المودم و الرواتر“.
التحميل تطبيق Wifi Hacker

ليست هناك تعليقات:

التعليقات لا تعبر عن رأي فريق عمل توب برو بل تعبر عن رأي صاحبها وعلي كل شخص تحمل مسؤلية نفسه