متي يجب الترقية الي ويندوز 10؟ - المكتبة تك
الرئيسية » » متي يجب الترقية الي ويندوز 10؟

متي يجب الترقية الي ويندوز 10؟

Written By admen m-s-m on الجمعة، 25 ديسمبر 2015 | 25.12.15

 الترقية الي ويندوز 10 

التفكير في الترقيه الي ويندوز 10 ولاكن لم تكن متأكد وقلقا عندما تفعل ذالك اليك بعض الاشياء عليك ان تتذكرها قبل ان تقرر الترقية الي ويندوز 10



على الرغم من كل الإثارة من يوم الإطلاق، المستهلكين والشركات تميل إلى اعتماد وتيرة بروية عند الترقية إلى الإصدار الأحدث من Windows.
على الرغم من أن يطلق سراحه قبل 6 سنوات، على سبيل المثال، ويندوز 7 لا يزال يستخدم في ما يقرب من ثلثي جميع أجهزة الكمبيوتر
في العالم . 
 (61 % تقريبا) يوميا، وفقا لأحدث البيانات الصادرة عن NetMarketShare.
  ويندوز 8، والذي ذهب لأول مرة للبيع قبل ثلاث سنوات تقريبا، وما زال يستخدم بنسبة  حوالي 13 % من اجهزة الكمبيوتر في العالم.

إد بوت

تلتزم مايكروسوفت لدعم عمر 10 دورة من ويندوز 10
وقد كان اسبوعا سيئا لنظريات المؤامرة مع اقتراب إطلاق ويندوز 10، وتلتزم مايكروسوفت  دعم  ويندوز 10   10 بت النسخة الاولي .
    ومع ذلك، هناك كل الدلائل إلى أن الأمور ستكون مختلفة هذه المرة، لأسباب بسيطة واحدة: بالنسبة لغالبية المستخدمين المنزليين على الأقل -  مع ويندوز 7، ويندوز 8.1، ويندوز موبايل الأجهزة 8.1 - ويندوز 10 وهو تحميله مجانا. بالنسبة للكثيرين، والحصول على ويندوز 10 سوف تكون مسألة بضع نقرات الماوس، وإزالة اثنين من أكبر العوائق التي تحول دون تطوير: عدم وجود النقد وتخمة من الجمود.
    ولكن قبل اتخاذ قرار الانتقال إلى ويندوز 10، وأول شيء يحتاج المستهلكين  القيام به هو التحقق ما إذا كان يمكنك رفع مستوى الواقع.
    لأجهزة تشغيل حزمة الخدمة Windows 7 1 أو 8.1 تحديث ويندوز (مع تمكين خاصية تحديث الويندوز ) يجب أن تظهر "احصل على ويندوز 10 'التطبيق تلقائيا كرمز ويندوز في علبة النظام في الجانب الأيمن السفلي من الشاشة. إذا كنت لا تستطيع رؤية ذلك، وهذا قد يكون بسبب جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يصل حتى الآن أو قد يكون لديك تحولت تحديث ويندوز من - أو كنت تقوم بتشغيل نسخة مقرصنة من ويندوز.
    وأجهزة الكمبيوتر التي قررت مايكروسوفت لا يمكن تشغيل ويندوز 10 لا تظهر احصل على ويندوز 10 التطبيق قبل 29 يوليو، لكنها سوف نرى ذلك بعد الإطلاق، ويمكن استخدامه للتحقق من توافق أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ل.
    إذا كنت ترغب في الحصول على البداية المتقدمة في عملية الترقية، يجب عليك 'حجز' التحميل. حجز فقط يعني الملفات التي تحتاج إليها للترقية في نهاية الشهر سيتم تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في وقت مبكر، لإجراء التثبيت النهائي أسرع. لا يزال بإمكانك إلغاء التحميل قبل يوم الإطلاق إذا كنت تريد.
    بمجرد أن تعرف ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكن أن تتم ترقية إلى ويندوز 10، والعقبة التالية تعمل بها عندما مايكروسوفت سوف تسمح فعلا الترقية. فقط لإصدار نظام التشغيل Windows 10 يوم الاربعاء، وهذا لا يعني أن عليك أن تكون استخدامه بحلول يوم الخميس. عندما كنت قادرا على الترقية إلى Windows 10 يعتمد على من أنت.






    اعتبارا من الأربعاء 29 يوليو، وسوف تبدأ مايكروسوفت تقدم ويندوز 10 لمن خمسة ملايين المطلعين ويندوز، والمتحمسين الذين تم اختبار مختلف يبني من نظام التشغيل قبل الاطلاق.
    بعد ذلك، ستقوم مايكروسوفت تقدم ويندوز 10 للعملاء الذين قاموا بحجز نسختهم بالفعل. هذا لن يحدث في موجات، وزيادة حجمها تدريجيا، بعد 29 يوليو.
    ونتيجة لذلك، يجب على المستخدمين لا تتوقع بالضرورة أن تكون قادرة على تحميل ويندوز 10 على الفور، كمامايكروسوفت قد حذر: "وبعض الإخطارات الخروج في أقرب وقت ويندوز 10 هو متاح، والبعض الآخر قد تخرج في الأسابيع أو الأشهر التالية. " مايكروسوفت تتوقع مليار ترقيات لويندوز 10 - وبالتالي نهج متداخلة.الأجهزة مع أقل القضايا من حيث السائق وتوافق التطبيقات من المرجح أن تحصل على ترقية لأول مرة، وفقا لزدنيت ماري جو فولي.
    لذلك يمكن أن يكون في الواقع بعض الوقت بعد إطلاق عليك أن تقرر ما إذا كان للترقية. هناك طرق لتخطي قائمة الانتظار، ولكن - هل يمكن ببساطة شراء نسخة من ويندوز 10 وتثبيته بنفسك، الذي يلغي أي عدم اليقين بشأن عندما الخاص بك ويندوز 10 موجة ستصل في نهاية المطاف.
    عندما كنت لا تحصل على إخطار أنك على استعداد للذهاب، ثم لديك عدد قليل من الأشياء في الاعتبار.
    على المستوى الأكثر ركيك، تأكد من أنك قد حصلت على ما يكفي من الوقت: خطة لتركيب لاتخاذ ساعة. إذا كنت قد حصلت على جهاز كمبيوتر شخصي جديد العش فإنه قد يستغرق أكثر مثل 20 دقيقة، للحصول على قطعة قديمة من عدة وساعة لا تكون طويلة بما فيه الكفاية.


      أيضا، أن ندرك أن ليس لديك إلى الأبد. في الوقت الراهن، ومايكروسوفت واعدة إلا أن ويندوز 10 سوف يكون على ترقية مجانية في السنة الأولى بعد إطلاق، لذلك إذا كنت مؤهلا ولا تريد أن تدفع للترقية، لا يزال لديك مهلة - وإن كان ليس طويلا - هناك حق.
      أشياء أخرى لتشمل النظر في كيفية المغامرة كنت تشعر. بالتأكيد، وقد ويندوز 10 من خلال الكثير من التجارب، ولكن سيكون هناك بعض الخلل في هناك، كما تقر مايكروسوفت: "في كل يوم من بدء تنفيذ، ونحن سوف نستمع والتعلم وتحديث الخبرة لجميع مستخدمي ويندوز 10" وقال قائد النوافذ تيري Myserson. إذا قمت بإجراء قفزة في وقت مبكر، قد تجد عثرة غريبة على طول الطريق، والتي سوف يتم ترتيب الأمور في الوقت الذي تبنته في وقت لاحق قليلا تأخذ زمام المبادرة.
      وبالمثل، إذا كان لديك حاجة ملحة لبعض الميزات الجديدة في ويندوز 10 - Cortana أو متصفح حافة الجديد، على سبيل المثال - ومن ثم قد يكون من المفيد جعل القفزة عاجلا. حالة الجهاز ونظام التشغيل الموجود هو اعتبار آخر: على سبيل المثال، زميلي ديفيد Gewirtz ليس لديها نية لترقية أي من له ويندوز 7 أجهزة ويندوز 10: "أنا مغادرة جيدا بما فيه الكفاية وحدها"، كما يقول. في المقابل، يتوقع إد بوت 90 في المئة من أجهزة ويندوز 8.1 للترقية في مرحلة ما.
      لمستخدمي الأعمال، وبطبيعة الحال، هذا هو كل شيء من يديك: الأمر سيكون مدير تكنولوجيا المعلومات والجهاز المركزي للمعلومات الذي يقرر متى تحصل على ترقية.
      توقيت هو أيضا مختلفة قليلا لمستخدمي الأعمال: ويندوز 10 برو ستكون متاحة يوم 29 يوليو، جنبا إلى جنب مع ويندوز 10 الرئيسية، والعملاء ترخيص وحدة التخزين سوف تكون قادرة على تحميل ويندوز 10 المشاريع ويندوز 10 التعليم على حجم ترخيص مركز الخدمة اعتبارا من أغسطس 1.
      لا أحد يتوقع عملاء المؤسسة للقفز في مع ترقيات على مستوى المؤسسة في يوم واحد. الشركات الكبيرة تميل إلى درب بعيدا وراء مستخدمين المنزليين لأنهم يواجهون عادة الصداع أكبر بكثير من حيث توافق التطبيقات، فضلا عن الوقت والجهد الهائل الذي يستغرقه لترقية وتحقق من مئات أو آلاف من الآلات الفردية.
      هل تخطط للترقية إلى ويندوز 10 في أقرب وقت ما تستطيع؟ واسمحوا لنا أن نعرف ما هو رأيك عن طريق نشر التعليق أدناه.
      أكثر على نظام التشغيل Windows 10

      ليست هناك تعليقات:

      التعليقات لا تعبر عن رأي فريق عمل توب برو بل تعبر عن رأي صاحبها وعلي كل شخص تحمل مسؤلية نفسه